:جديد المواضيع
صفحة 52 من 80 الأولىالأولى ... 24248495051525354555662 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 511 إلى 520 من 800

ادخـل وأكـتــــب مثـــــلا شهيرا أو حكمــــة قالها الحكماء

  1. #511
    عضو فعال

    User Info Menu

    أذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك


    0 Not allowed!

  2. #512
    رجب عبدالله حكومة
    زائر
    إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب


    0 Not allowed!

  3. #513
    عضو فعال

    User Info Menu

    ألابتسامه/ أقدم وأسرع طريقه للمواصلات عرفها ألانسان
    الخطبه / عملية أستطلاع قبل أعلان الحرب
    الحب / مدرسة تجبر المرأة على تصفيف شعرها وتجبر الرجل على تصفيف مشاعره


    0 Not allowed!

  4. #514

  5. #515

  6. #516
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    هذه الحكمه قالها لنا الدكتور بالجامعه هى بالانجليزى بس حبيت اكتبها لكم
    It isn't that they can't see the solution .it is that they can't see the problem


    0 Not allowed!
    مولاى صل وسلم دائما ابدا على حبيبك خير الخلق كلهم

  7. #517
    رجب عبدالله حكومة
    زائر
    عفوا ........... وهل ممكن ان توضحي لنا ما كان يقصده الدكتور بهذا التعبير الذي قاله لكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اريد مجرد توضيح من وجه ما فهمتي حضرتكي من هذا التعبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع الشكر


    0 Not allowed!

  8. #518
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    قصده ما نقول ما نعرف الحل من الاول بل لازم نفهم السوال كويس لان الفكره دائما موجوده فى السوال للى يفهمه وبعد فهمنا للمساله ندور عالحل

    يعنى يقصد اننا دائما ما نشبح للمشكله لان الحل دائما موجود
    هذا الكلام الذى هو شرحه وانا فهمته


    0 Not allowed!
    مولاى صل وسلم دائما ابدا على حبيبك خير الخلق كلهم

  9. #519
    رجب عبدالله حكومة
    زائر
    يعنى في هذه الحالة ينطبق المثل القائل حاول و لا تيئس
    ومن قال لا اعرف قل له حاول ومن قال لا ادري قل له تعلم


    0 Not allowed!

  10. #520

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •