مشكور الاخ
No peacE
علي الموضوع الجميل
و كما يقول المثل "النسا قديموا تاه"
ولكن المراه لا يمكن ان تكون قديم الا اذا اردات هي ذلك
فان لكل رجل مفاتيح فلتعرف كيف تستخدمها

اما عن عمل المراه .. فمن رائي ان عملها يرتبط بظروفها الخاصة
وحسب وجود عائل لها و لاسرتها وامكانية توفر ما يحتاجونه من معينات وضروريات فان وجد ذلك يمكنها ان تشغل اوقات فراغها بالعلم
ولله اعلم