:جديد المواضيع
صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 133

ابتسم مع اينشاتين وسائقه

  1. #71
    جديد

    User Info Menu

    حلوووووه موووووت


    0 Not allowed!

  2. #72
    عضو

    User Info Menu

    حكاة طريفة تقول لنا ان العلم ليس له سبيل الا بالاصرار والتتبع وليس كل من يحمل شهادة عالم وليس كل من تاخر ولكنة يحاول ان يتعلم بجاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟ الدنيا بين ايدينا الا نتعلم ونعلم كيف نتعلم اجتهدوا الى ان تصلوا ويقول المثل الشعبي ((( اتعلم يا معلم كيف تعلم فمهما تعلمت مازلت لست بمعلم فهمت يا معلم )))


    0 Not allowed!

  3. #73
    عضو

    User Info Menu

    ههههههههههههههههههههههههههههه


    0 Not allowed!

  4. #74
    عضو

    User Info Menu

    مشكورين يا يا جامد


    0 Not allowed!

  5. #75
    عضو

    User Info Menu

    جميله جدا
    لم استطع ان اتوقف عن الضحك


    0 Not allowed!

  6. #76
    جديد

    User Info Menu

    Thumbs up ابواحمد

    شكرا على ابتسامه الصباح وان شاالله كل يوم تسعدينا بأبتسامه علميه جميله


    0 Not allowed!

  7. #77
    عضو

    User Info Menu

    موضوع جميل جدا"


    0 Not allowed!

  8. #78
    جديد

    User Info Menu

    [frame="11 70"]شكراً جزيلاً لهذه القصة الرائعة والمعبرة...[/frame]


    0 Not allowed!

  9. #79

  10. #80

صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 456789101112 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •