:جديد المواضيع
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 46

الزئبق الأحمر

  1. #31
    جديد

    User Info Menu

    الزئبق الاحمر هى شى من أختراع الخيال ,,, ماهى فائدتها للافراد ؟؟ أذا افترضنا الحصول عليها ,هى شى يستعمله الدجالين ويدعون انها تحول الاوراق الى دولارات وغيرها من اساليب اللصوص,وتم الاحتيال على مئات من الناس بهذا الاسلوب ,وفى دولة عربية تسابق الناس ويبحثون عن (ماكينات الخياطة) القديمة ويشترونها بالاف الدولارات بعد ان سرت شائعة بان الماكينات القديمة بها فى مكان ما داخلها زئبق أحمر ,تخيلوا مستوى الجهل وقلة العقل ,واذا كانت هى حقيقة وتستعمل فى القنبلة الهيدروجينية او فى المفاعلات النووية , ماذا ستفعل بها اذا حصلت عليها هل ستصنع بها قنبلة هيدروجينية ام مفاعل نووى صغير فى حديقة البيت ؟؟؟ دون شك ستجد من لديهم الرغبة فى الشراء ومستعدين ان يدفعوا مئات الالاف من الدولارات مقابل الجرام الواحد ,,اذا كانت هى حقيقة سيكون الاشعاع قضى عليك قبل ان يصل الزبون ويشترى ,ولكن مادام الموضوع خيال فى خيال ستظل سليم معافى ولن يكون هناك زبون ليدفع مئات الالاف من الدولارات وستظل فى انتظارالاجابة الابدية (هل الزئبق الاحمر حقيقة ام خيال)؟؟؟؟؟؟؟


    0 Not allowed!

  2. #32
    مشرف

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخوة المهندسين هذه مشاركتي الثانية بعد المشاركة الأولى والتي كانت بعنوان اسرار صناعة غراء السيراميك ومواد البناء والتي لم تنتهي احببت ان اورد نقاش حول الزئبق الأحمر
    كما قيل تم التصريح عنه بالاتحاد السوفيتي السابق ولكن الى الان لم يكشف عنه
    واستخداماته هامة جدا سوف ازودكم بها انشالله
    ممكن ان استفيد من خبرتكم قبل ان اتابع موضعي الذي طرحته الرجاء تزويدي بما تعرفون عن الزئبق الأحمر لأنه كما تعرفون كل منا ناقص علم وشكرا لكم
    السلام عليكم
    الموضوع منقول

    صـور الزئبق الأحمر ..





    1 ~

    حير العلماء وبيعت زجاجة منه بـ 27 مليون دولار
    الزئبق الأحمر بين استخراج كنوز الأرض والانشطار النووي

    ينتشر بين الكثير من أوساط الناس وجود كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة تحت الأرض وأنها محروسة من الجن وقد شاع بينهم أيضاً قدرة الدجالين والمشعوذين على استخدام الجن في استخراج هذه الكنوز . وقد ارتبطت هذه الاعتقادات بـ " الزئبق الأحمر " الذي يؤكد البعض قدرته الهائلة على تسخير الجان لاستخراج هذه الكنوز وسرقة الأموال من خزائن البنوك ، وظهر تبعاً لذلك ما سمي بـ " التنزيل " وهو ما يمارسه الدجالون والمشعوذون من تنزيل الأموال المسروقة للزبون عن طريق استخدام الجن ..
    وفي هذه الحلقة نقف بكم على حقيقة " الزئبق الأحمر" وعلاقته باستخراج الكنوز ، ونقدم لكم تجربة مشعوذ تاب إلى الله كانت له تجارب في هذا المجال ، ونعرض لكم بعض قضايا النصب والاحتيال التي مارسها البعض لترويج الزئبق الأحمر ، ونقدم لكم في النهاية رؤية شرعية حول هذا الأمر .. من خلال هذه الحلقة المثيرة والمليئة بالحكايات الغريبة عن الزئبق الأحمر واستخراج الكنوز .

    حـقـيـقـة الـزئـبـق الأحـمـر


    وللتعرف على حقيقة " الزئبق الأحمر " نذكر لكم هذه الحادثة : فقد وقع بين أيدي المحقق الصحفي البريطاني " غوين روبرتس " تقرير أعد لعناية " يوجيني " وزير الخارجية الروسي الذي كان وقتئذ على رأس جهاز الاستخبارات الروسية ، عن حقيقة مادة الزئبق الأحمر .
    وقد ذكر ذلك التقرير أن ما كان يعرف بالاتحاد السوفييتي بدأ بإنتاج هذه المادة عام 1968م في مركز " دوبنا " للأبحاث النووية ، وأن الكيماويين المتخصصين يعرفون هذه المادة بهذا الرمز ( H925 B206 ) وهي مادة تبلغ كثافتها ( 23 ) جراماً في السنتيمتر المكعب . وقد أحدثت هذه الدرجة الفائقة من الكثافة بلبلة في عقول العلماء الغربيين ، إذ أنها أعلى من درجة كثافة أي مادة معروفة في العالم ، بما في ذلك المعادن النقية .. ومن المعروف أن كثافة الزئبق المستخدم في قياس درجات الحرارة تبلغ (6,13 ) جراماً في السنتيمتر المكعب ، فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقي أقل قليلاً من (20) جراماً في السنتيمتر المكعب الواحد . ويعتبر الزئبق الأحمر من المواد النادرة جداً وثمنه قد يصل إلى ملايين الدولارات .
    وقصة الزئبق الأحمر ارتبطت قديماً وحديثاً بالجن والشياطين والكنوز . ولكنه في الواقع أخطر من ذلك بكثير خاصة وأنه يدخل مباشرة في صناعة الأسلحة المتطورة ، كما يدخل في صناعة النشاط الذري بمختلف أنواعه . ويؤكد بعض الباحثين في علم الآثار أن هناك بالفعل ما يسمى " الزئبق الأحمر " وهو عبارة عن بودرة معدنية حمراء اللون ذات إشعاع ، لا تزال تستخدم في عمليات ذات صلة بالانشطار النووي ومصدر تصنيعه وتصديره لدول العالم هو بعض دول الاتحاد السوفييتي السابق ، إذ تقوم بعض العصابات بتهريبه من داخل المفاعلات النووية هناك ليباع بملايين الدولارات في بعض دول العالم .

    الزجاجة التي أثارت القضية


    في بداية الأربعينات من القرن الماضي تم اكتشاف زجاجة تخص أحد كبار قواد الجيش في عصر الأسرة 27 " آمون.تف.نخت " الذي تم تحنيطه في داخل تابوته نتيجة عدم التمكن من تحنيط جده خارج المقبرة بسبب أحداث سياسية مضطربة في عصره .
    وقد بدأ الحديث عن الزئبق الأحمر في الأصل بعدما عثر الأثري المصري زكي سعد على سائل ذي لون بني يميل إلى الاحمرار أسفل مومياء " آمون.تف.نخت " قائد الجيوش المصرية خلال عصر الأسرة (27) ولا يزال هذا السائل محفوظاً في زجاجة تحمل خاتم وشعار الحكومة المصرية ، وتوجد داخل متحف التحنيط في مدينة الأقصر . وتعتبر هذه الزجاجة السبب الرئيسي في انتشار كل ما يشاع عن ما يسمى بالزئبق الأحمر المصري . وهذه المقبرة قد وجدت بحالتها ولم تفتح منذ تم دفنها ، وعندما تم فتح التابوت الخاص بالمومياء الخاص بـ " آمون.تف.نخت " وجد بجوارها سائل به بعض المواد المستخدمة في عملية التحنيط وهي عبارة عن ( ملح نطرون ، ونشارة خشب ، وراتنج صمغي ، ودهون عطرية ، ولفائف كتانية ، وترينتينا ) .
    ونتيجة إحكام غلق التابوت على الجسد والمواد المذكورة ، حدثت عملية تفاعل بين مواد التحنيط الجافة والجسد ، أنتجت هذا السائل الذي وضع في هذه الزجاجة ، وبتحليله وجد أنه يحتوي على ( 90،86 % ) سوائل آدمية ( ماء ، دم أملاح ، أنسجة رقيقة ) و ( 7،36 % ) أملاح معدنية ( ملح النطرون ) و ( 0،12 % ) محلول صابوني و (0،01 % ) أحماض أمينية ، و ( 1،65 % ) مواد التحنيط ( راتنج ، صمغ + مادة بروتينية ) .
    وقد أدى انتشار خبر اكتشاف هذه الزجاجة إلى وقوع الكثير من عمليات النصب والاحتيال منها ما تداولته الصحف قبل عدة سنوات عن تعرض شخصية عربية مرموقة لعملية نصب عندما نصب عليه البعض بيع زجاجة تحتوي على الزئبق الأحمر المصري بمبلغ 27 مليون دولار ، وقد حرر محضر بهذه الواقعة تحت رقم ( 17768 ) إداري قسم جنحة نصب ، بجمهورية مصر العربية . ومن أحدث قضايا الزئبق الأحمر تلك التي أمر اللواء أحمد شفيع مساعد وزير الداخلية المصري لأمن الجيزة بتحويل المتهمين فيها للنيابة للتحقيق معهم . وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على طالب اسمه أحمد محمد أحمد ومدرس في مدرسة أوسيم التابع لمحافظة الجيزة اسمه صابر السيد ، وبحوزتهما قارورة تحتوي على الزئبق الأحمر ، زعما أنهما بواسطته استدلا على آثار مدفونة تحت الأرض ، وعثرت المباحث معهما بالفعل على قطع أثرية تنتمي لعصور مختلفة وتقدر قيمتها بسبعة ملايين جنيه إضافة إلى سائل أحمر اللون ، قالا أنه ساعدهما في العثور على الكنز وقالا في التحقيقات أن شخصاً ثالثاً استعمل هذا الزئبق الأحمر في تحضير الجان ، وأن هذا الجان قادهما إلى الآثار المدفونة تحت منزل أحدهما .

    اعترافات مشعوذ تائب

    حول علاقة الزئبق الأحمر بالجن وباستخراج الكنوز .. يقول حامد آدم وهو مشعوذ تاب إلى الله وتحول إلى داعية ، عن هذه العلاقة : إن تلك حقيقة وإن الجن يطلبون الزئبق الأحمر ، من الإنسان وهو غالي الثمن وقد يصل سعره إلى مئات الألوف بل ملايين الدولارات ، لأن الواحد من الجن يتغذى به ويساعده في إطالة عمره ، ويجعله شاباً ويعطيه قوة ، هذا الزئبق الأحمر لن يكون له أي مفعول على الجان إلا إذا حصل عليه من إنسان . ومن دونه لا يؤثر فيه ، ولهذا يطلب الجان من الدجال والمشعوذ الذي يتعامل معه أن يحضر له هذا الزئبق الأحمر بكميات معينة بقوة ونقاء يصلان إلى ( 93،7 % ) ومقابل هذا يعطي الجان الإنسان أموالاً ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في البلدان المختلفة . وقد يخدع الجان الإنسان بأن يعطيه هذا المال لاستخدامه فترة معينة لا تتعدى أسابيع أو أياماً حسب إنفاقه مع حارس المال من الجن والآخرين الجن . وهكذا تتم عمليات " التنزيل " المعقدة وفق اتفاقيات بين الجن والإنسان ، والجن والجن .
    ويعترف حامد آدم بأنه قام بهذا العمل لصالح أحد الأشخاص عام 1995 وكانت الكمية ( 800 ) جرام ، وقد نفذت العملية وأحضر الجان لصاحب الزئبق مالاً من فئة الدولار الواحد . ويضيف حامد عن أساليب الشعوذة وتغيير الأشياء إلى مال ويقول إنه كان يحول أوراق الشجر إلى مال وفق تعاويذ معينة ، بعضها لفترة معينة وأخرى لمدة طويلة . وقد سألت الجن مرة من أين يحضر هذه الأموال ، فقال : إنها من كندا من مطبعة العملة لديهم . ويؤكد حامد إن هذا العمل لا علاقة له بالدين أو القرآن . ويعترف أنه تعلم هذا السحر من شيخ هندي قابله في منطقة على الحدود التشادية النيجيرية ، وهو من أشهر الذين يدعون أنهم يعلمون الشخص الكمال أو ما يزعمون أنه التعامل مع الله سبحانه وتعالى والرسول مباشرة . ويستخدم هؤلاء الدجالون أسماء غريبة يدعون أنها سريالية وهي في الحقيقة أسماء لسفهاء الجن الذين يتعاملون معهم ، وحتى يعطي هؤلاء لأنفسهم هالة يدعون أنهم في حضرة روحية .


    "
    من باب عدم كتمان العلم .. وبصرف النظر عن وجود دليل شرعي من عدمه .. فما سوف أذكره هو مبلغ علمي نقلا عن الجن المسلمين الذين قدر الله تعالى لهم وصرحوا ببعض المعلومات عن الزئبق وأهميته بالنسبة لهم .. وأنا مجرد ناقل لخبرهم بغض النظر عن رأيي الشخصي

    ينقسم الجن من حيث طبيعتهم إلى نوعين: (جن أحمر) حاد عنيف الطباع، و(جن أزرق) أقل حدة وهادىء الطباع، وفي كل منهما نقص، حيث يفتقد كل نوع منهما إلى خصائص تتوافر في طبيعة النوع الآخر.

    ونظرا إلى أن منهم منظرين فإنهم يصابون بأعراض الشيخوخة مع تقدمهم في السن، من الهزال والخرف، فسوف يبقى على هذا الحال ما لم يتداوى بعقار يعيد إليه شبابه وقوته، لأنه غلب عليه الكتاب فهو من المنظرين، فلن يموت ولن يتمكن أحد من قتله، مثل (إبليس) فهو من المنظرين، ولن يتمكن مخلوق من قتله.

    وعلى هذا فهناك نوعين من الزئبق (زئبق أحمر) و(زئبق أزرق) يحمل كل منهما خصائص حسب نوع الجن، (فالزئبق الأحمر) يحمل خصائص (الجن الأحمر) و(الزئبق الأزرق) يحمل خصائص (الجن الأزرق). وبطريقة لا أعلم كينونتها يقوم الجن بتعاطي هذا الزئبق، ليعيد إليهم شبابهم، ويكسب كل نوع منهم ما ينقصه من الخصائص المكلمة التي يكتسبها النوع الآخر. (فالجن الأحمر) يتعاطى (الزئبق الأزرق) ليكتسب ما ينقصه من خصائص (الجن الأزرق)، بينما (الجن الأزرق) يتعاطى (الزئبق الأحمر)ليكتسب ما ينقصه من خصائص (الجن الأحمر).

    ويقوم الجن بتشييد مصانع خاصة لإنتاج (الزئبق) بنوعيه، ثم يقومون بتخزينه في آبار خاصة بكل نوع منها. فالمملكة التي تمتلك كمية أكبر من (الزئبق) تكون ذات مكانة كبيرة بين أقرانها، وأول ما يسلبه الجن من بعضهم البعض هو (الزئبق) لأنه مصدر قوة للمعتدى عليه، لذلك فحين تعتدي الشياطين على الجن المسلمين، فإن أول ما يقومون به هو الهجوم على مصانع وآبار الزئبق ليضعفوا من قوتهم، خاصة وأن (زئبق) الجن المسلمين من أنقى وأفضل أنواع (الزئبق) لديهم، ففيه بركة تفتقدها الشياطين، تماما كما تعتدي الشياطين على طعام المسلم ما لم يسم الله.

    لذلك فلا يوجد مريض مصاب بالعين أو المس أو السحر إلا وفي جسده قدر من هذا الزئبق، ولكن لم أجري للمرضى تحاليل طبية لإثبات وجود نسبة من الزئبق أم لا، خاصة وأن النسبة قد تكون قليلقة لصغر حجمها، لكن للجن القدرة على تغيير حجم الأشياء، لذلك فليس هناك معيار يمكن من خلاله تحديد كمية (الزئبق الجني) في دم الإنسان. وعلى هذا أعطي المريض بعض (الطحالب البحرية) لقدرتها العالية على امتصاص السموم من الجسم، مع تنشيط الدورة الدموية بإجراء (الحجامة الجافة)، بهدف تنشيط الجهاز الليمفاوي لمساعدة الجسم على التخلص من هذه السموم. وأخطر مكان يمكن تخزين الجن للزئبق فيه هو (مخ الإنسان) لأن تواجده في هذا الموضع يجذب الشياطين إليه، وبالتالي يفرضون سيطرتهم على الجهاز العصبي للمريض، لذلك فأخطر مكان في جسم الإنسان يواجهه المعالج هو (المخ).

    على هذا فلا شغف للجن بزئبق الإنس مطلقا، ولكن المبتدئين من السحرة، حين يسمعون من الجن عن الزئبق، تنصرف أذهانهم إلى الزئبق الإنسي، فسمعت عن ساحرة ثقبت حبة بندق وأفرغتها من لبها، ثم صبت فيها زئبق أبيض، وأغلقت الثقب بالشمع. وهذه سذاجة مفرطة منها، وممن علمها وأوحى لها بفعل ذلك.

    لذلك يحصل السحرة على (الزئبق) لجذب الشياطين من خلال السحر للجن المسلمين، وتمكين الشياطين من الاستيلاء على زئبق المسلمين من الجن. فهذا يعد قربانا من السحرة للشياطين، ويجذب إليهم أشد الشياطين وأعتاهم. لذلك فزئبق الجن المسلمين طاهر من الأسحار، بينما زئبق الشياطين نجس وخطر لأنه مكدس بالأسحار، فزئبق الجن المسلمين آمن بالنسبة لأي شيطان يريد الحصول عليه.

    هذا خلاصة ما تيسر لي .. والله أعلم

    "





    0 Not allowed!
    لنرجع الى لااله الا الله محمد رسول الله
    ونترك الشرك والذنوب
    (لا خير في لذة من بعدها النار )
    محمد جاسم العامري

  3. #33
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    الزئبق الأحمر يسمى mercury per antimonat ويستخدم فى مفاعلات نووية ذات طابع خاص ويعتبر أعلى مادة كثافة على وجه الأرض إذ تبلغ كثافتة 23.4 وللأسف أطلق الناس عنه إشاعات غريبة وخلطوا بينه وبين المادة التةى توجد فى مومياوات الفراعنة والتى لاتمت للزئبق بصلة وهناك قارورة من هذا السائل موجودة فى أحد متاحف الوجه القبلى وبتحليلها ثبت أنها تحتوى علىأكثر من 90% مواد أدمية واباقى ملح نطرون ومواد تحنيط أى أنها لاتمت للزئبق بأى صلة.


    0 Not allowed!
    (أن تلقى الشهادة فى سبيل الله أمر صعب ولكن أن تحيا فى سبيل الله أمر أصعب)
    م/إسلام البدوى
    مهندس electroplating
    باحث فى إستخلاص المعادن الثمينة

  4. #34
    عضو فعال

    User Info Menu

    مشاركة اخ محمد عجيبة قصة حلوة ...


    0 Not allowed!
    الجنسية و لغة الام, ليس عربية لذا اعذروني اذا كان عندي اغلاط في الكتابة


  5. #35
    عضو

    User Info Menu

    يقولون والعهدة على القائل بأن مادة الزئبق موجودة في جنوب العراق لكن الحديث عن هذا الموضوع كثير وبدون دليل حتى ان احد الاخوة العرب اخبرني بان تلك المادة تدخل بشكل كبير وعجيب في امور السحر وان القليل منه يساوي ثروة...والله العالم على كل حال


    0 Not allowed!

  6. #36
    عضو

    User Info Menu

    يقولون والعهدة على القائل بأن مادة الزئبق موجودة في جنوب العراق لكن الحديث عن هذا الموضوع كثير وبدون دليل حتى ان احد الاخوة العرب اخبرني بان تلك المادة تدخل بشكل كبير وعجيب في امور السحر وان القليل منه يساوي ثروة...والله العالم على كل حال


    0 Not allowed!

  7. #37

  8. #38
    عضو

    User Info Menu

    سمعت أنه مطلوب من هواة السحر الأسود لذلك له صيت كبير عن قدراته الخرافية
    ادخل على الغوغل وحط سحر أسود وربي يسر


    0 Not allowed!

  9. #39
    جديد

    User Info Menu

    تسلمون على المعلومات الجميله


    0 Not allowed!

    من مواضيع ramzi ata :


  10. #40
    عضو فعال

    User Info Menu

    الزئبق الاحمر 2020
    مادة مشعة تبلغ كثافتها 23جراما في السانتي متر المكعب وهو ما حير العلماء حيث انها اعلى مادة كثافتا في العلم
    بدأ الاتحاد السوفيتي انتاج هذه المادة عام 1968 بتسليط اشعاع معين على الذهب الخالص وذلك للاستخدامات النووية العسكرية حيث يزعم السوفيت بستخدام هذه المادة في القنابل النووية يمكن التقلل من كمية اليورانيوم المستعمل في القنبلة وبذلك التقليل من حجمها وتكلوفتها وزعم لسوفييت انه بستخدام كمية مناسبة من الزئبق الاحمر يمكن صنع قنبلة نووية بحجم البرتقالة وبقوة تدميرية تستطيع ان تمسح مدينة متوسطة الحجم
    وتعد هذه المادة كابوسا لامريكا واللوبي الصهيوني فيما اذا وقت بيد ايران او القاعدة او احد الدول العريية ولذلك تم انشاء جيهاز خاص في الموساد مهمته احباط اي محاولة لاعدائه بالحصول على هذه لمادة وخصوصا بعد انهيار الاتحاد السوفيتي وتهريب الزئبق الاحمر 2020 الى السوق السوداء العالمية وكان اهم المهتمين بالحصول على الزئق الاحمر:
    <حكومة الفصل العنصري في جنوب افريقيا وتقول بعض الانباء انه حصلت عليه فعلا وكان يرمز لعملية البحث وشراء الزئبق الاحمر بعملية شامبو مما جعل في ما بعد مدينة كيب تاون في جنوب افريقيا قبلة لعملاء الموساد والسي اي اية وحزب الله والعراق وليبا
    <العراق
    <ايران
    <ليبيا
    <ويشاع ايضا السعودية وذلك لتقديمه لباكستان
    كما نتج عن ذلك مجوعة اغتيالات في جنوب افريقيا كان ابرزها قتل عالم كيمائي بريطاني كبير كان يعمل لحساب العراق لشراء الزئبق الاحمر على يد الموسادالاسرائيلي ورميه في صندوق سيارة بعد تقطيع اوصاله
    ويعتبر الزئبق الاحمر اغلى مادة في العالم واندرها على الاطلاق
    وهناك بعض المشعوذين في الدول العربية يزعمون ان الزئبق الاحمر هو طعام الجن المفضل و يعطيهم الصحة والشباب وطول العمر ومن يمك هذه المادة يستطيع تسخير الجن لطاعته
    ولكن انا شخصيا لااصدق هذا الكلام
    واخيراو ليس اخرا اترككم مع تقرير من حلقتين للصحفي الكبير يسري فودة في برنامجه سري للغاية على قناة الجزيرة
    الحلقة الاولى

    http://www.youtube.com/watch?v=Ixxb2...eature=related
    الحلقة الثانية
    http://www.youtube.com/watch?v=YaKUK...eature=related


    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة hussein2020 ; 2011-12-04 الساعة 05:15 AM

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •