:جديد المواضيع
صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 71

ياساده .. المشـرف 

  1. #51
    عضو

    User Info Menu

    السلام عليكم ورحمة الله باعتباري عضو جديد في هذا الملتقى الرائع اشكر المشرفين واتمنى اكون عضو فعال لذلك احتاج كل مشرف وعضو في الملتقى


    0 Not allowed!

  2. #52
    عضو

    User Info Menu

    السلام عليكم
    مشكور على هذه الروح التعاونيه وعلى هذه المشاركه الهادفه لأنجاح هذا المنتدى وجزاك الله الف خير


    0 Not allowed!

  3. #53

  4. #54
    V.I.P

    User Info Menu

    أحييك أخي محمد على طرح هذا الموضوع القيم فعلا... وأشكر لك بيان حقيقة العلاقة بين المشرفين وبقية الأعضاء...

    وأثني على تعقيبات أخوي المشرفين المهندس وأبو محمد...وأحب أن أضيف أنه ليس هناك من هو معصوم عن الخطأ...والاعتراف بالخطأ فضيلة... والأصل أن تطرح المواضيع للنقاش بكل أمانة وموضوعية.. آخذين مبادئنا الاسلامية القويمة بعين الاعتبار.. وواضعين مخافة الله نصب أعيننا..

    صحيح أن مشرفي الملتقى أولى باتباع قواعده واحترامها..ولكنه ملتقانا جميعا ومن يسيء إليه يسيء إلى الجميع... فليكن كل منا مشرفا على مواضيعه وليتقي الله ربه فيما يكتب..

    وجزاكم الله خيرا



    0 Not allowed!

  5. #55

  6. #56
    مشرف عــــــــام

    User Info Menu

    Thumbs up شكراً

    اعجبني هذا الرد:

    [GLINT]فليكن كل منا مشرفا على مواضيعه وليتقي الله ربه فيما يكتب..
    [/GLINT]

    مع الشكر لأخي احمد


    0 Not allowed!


    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. #57
    عضو فعال

    User Info Menu

    ان اختلاف الاراء هو الذى يثرى الحوار و يفتح للانسان العديد من الافاق بشرط عدم التعرض للخصوصيات و الدين و الحرية الشخصية فمرحباً بالاختلاف فى هذا الاطار


    0 Not allowed!

  8. #58
    عضو متميز

    User Info Menu

    [FRAME="11 70"]مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
    مــــــــــــــشكــــــــــــــور
    مـــــــــــــشكـــــــــــــور
    مــــــــــــشكــــــــــــور
    مـــــــــــشكـــــــــــور
    مــــــــــشكــــــــــور
    مـــــــــشكـــــــــور
    مــــــــشكــــــــور
    مـــــــشكـــــــور
    مــــــشكــــــور
    مـــــشكـــــور
    مــــشكــــور
    مـــشكـــور
    مــشكــور
    مـشكـور
    مشكور
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم ثم تسلم
    تسلم ثم تسلم[/FRAME]


    0 Not allowed!

  9. #59
    عضو

    User Info Menu

    بسم الله ................ احسنت وبارك الله فيك يا استاذ محمد على هذا الموضوع القيم .......وفقتم ....وتحياتي الى الجميع.....


    0 Not allowed!

  10. #60
    عضو متميز

    User Info Menu

    Lightbulb علاقة الاعضاء بالمشرفين

    حقيقة آراء عظيمة ومفيدة
    ولابد من سمو العلاقة بين الاعضاء والمشرفين وهو ما اعتقد انه حادث في منتدانا هذا
    ولنتذكر دائماً اننا عرب وابناء جلدة واحدة ولنضع المثل القائل:
    اختلاف الراى لا يفسد للود قضية
    امام ناظرينا باستمرار
    ودمتم لخدمة المنتدي والعروبة والاسلام


    0 Not allowed!

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •