كل عام وانتم بخير ، عيد الفطر 2017

 
:جديد المواضيع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

سبحان الله انظر الحكمة من تحريم الذهب على الرجال!!!

  1. #11
    عضو متميز

    User Info Menu

    منقول للامانة العلمية
    http://e3jaz.way2allah.com/modules.p...rticle&sid=164


    0 Not allowed!
    ربي اغفر لي وتب علي انك انت التواب الرحيم

  2. #12
    عضو متميز

    User Info Menu

    ملحوظة: ظهرت فبركات أخري تربط بين تحريم الذهب علي الرجال و بين أمراض أخري حيث يقول المفبركون (أثبتت البحوث الطبية ان الذهب يؤثر على كريات الدم الحمراء للرجال دون النساء بسبب وجود طبقة شحميه بين الجلد واللحم للنساء تمنع الإشعاعات الناتجة من معدن الذهب بينما لا تؤثر إشعاعات معدن الفضة على الرجال و النساء. كما أثبتت البحوث الطبية العديدة أن إشعاعات الذهب لها دور سلبي على الهرمونات الجنسية الذكرية ..).
    و بالبحث عن أي معلومات طبية تثبت هذه الأكاذيب لم أجد, كما أن ناشر هذه الفبركات أوردها كخبر مرسل بلا أي أدلة تثبت صحة ما يقول.
    ختاما أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا البصيرة الصحيحة التي تمكننا من كشف مثل هذه الفبركات التي تساعد علي هدم قضية الإعجاز العلمي عن عمد, و هدم عقيدة المسلم الجاهل, و لا أقول هدم الإسلام أو هدم عقيدة المسلم الكيس الفطن الذي لا تمر عليه مثل هذه الفبركات بسهولة, فالذي لا يعرفه المدلس و أمثاله أن الإسلام محفوظ بالله و لن تقدر أي قوة مهما عظمت علي أن تخفي نور هذا الدين الرباني العظيم, و صدق الله إذ يقول {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ }التوبة32, {يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ }الصف8.

    للتواصل مع الكاتب: د. محمود عبدالله إبراهيم نجا (مدرس بكلية طب - جامعة المنصورة – مصر)المشرف علي موقع آيات معجزات http://e3jaz.way2allah.com/البريد الآليكتروني: mnaga73@hotmail.com



    0 Not allowed!
    ربي اغفر لي وتب علي انك انت التواب الرحيم

  3. #13

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •