:جديد المواضيع
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

تناذر نفق الرسغ الجزء الأول

  1. #11
    عضو شرف

    User Info Menu

    اللهم اشفه من مرضه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله عنا كل خير اخي حسام اولاً لإخبارنا عن هذا المرض .

    وثانياً / شافاك الله .

    اللهم اشف عبدك حسام

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

    بسم الله أرقيك من كل شئ يؤذيك من شركل نفس وعين حاسدة بسم الله أرقيك والله يشفيك



    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو حسين ; 2006-04-26 الساعة 01:27 AM

  2. #12
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    سلامتك اخي "الشيخ"
    ان شاء الله بالسلامة التامة


    0 Not allowed!

  3. #13

  4. #14
    عضو متميز

    User Info Menu

    Talking وأياكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم عنا كل خير
    وأقسم أنكم قد أخجلتموني
    والله ما لاقيت هكذا اهتمام في حياتي من قبل .
    تشرفت بمعرفتكم ، ومع أني ما رأيتكم .
    ( أخي الكريم أبو حسين - وأخي العزيز أبو يزن - وأخي اللطيف ستيل 10977 )
    والحمد لله


    0 Not allowed!

  5. #15

  6. #16
    عضو متميز

    User Info Menu

    اخى حسام كنت قد كتبت لك فى الموضوع بعنوان (( اخونا حسان الشيخ .........)) و ذلك بعد ان قرات العنوان فقط اسرعت ملهوفا كى اسال الله العلى العظيم ان يشفيك و انت تعرف يا اخى اننا اكثر من احبه ف الملتقى ....
    اما و قد قرات تعليقك الذى تقول فيه (( ان يدك تقترب من الوقوف عن العمل )) و الله يا اخى احسست بان جسمى قد اقشعر و قاربت الدموع ان تذرف من عينى .
    اخى الغالى نحن لا نملك الا ان ندعو لك و نسال الله الاستجابه .. و اعلم يا اخى ان المؤمن قد قدر مصيره و كتب من قبل و ان يولد .. كل هذا مكتوب يا اخى (( و نحن لا نملك ان نغيره )) و مثلما يقول المثل المصرى (( اللى مكتوب ع الجبين لازم تشوفه العين ))


    0 Not allowed!

  7. #17
    عضو متميز

    User Info Menu

    أخي وصاحبي وصديقي
    إن كان السقم سيوقف يدي عن العمل فلن يستطيع أن يوقف قلبي عن محبتك
    فلا تحزن
    أخوك المخلص الشيخ


    0 Not allowed!

  8. #18

  9. #19
    عضو متميز

    User Info Menu

    معذرة أخي ألفا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي ألفا ، أعتذر إن أخفتك ، ولكن ما بيدي حيلة
    وشكراً على المشاركة
    وتقبل مني التحية
    أخوك الشيخ


    0 Not allowed!

  10. #20
    عضو فعال

    User Info Menu

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي الكريم الحمد لله الذي لايحمد علي مكروه سواه
    فقد عرفت مرضك وهو شائع كما اظن ومعروف
    واسال الله العلي القدير ان يشفيك منه
    واعلم اخي الكريم ان رسولنا الكريم قال في الحديت بهدا المعني
    " كل امر المؤمن خير ان اصابته مصيبه صبر فله اجر وان اصابتها سراء شكر فله اجر"
    واسال الله ان تكون من المؤمنين
    اما انا فالحمد لله فقد ابتلاني الله في ضعف عصب من اعصاب رجلي
    بحيت لااستطيع ان ارفع اصابع الرجل الي اعلي
    وسافرت الي سويسرا والمانيا وتونس والاردن
    ولم يعلموا عنه شيئا ولم يجدوا سببا ولم يقوم بوصف أي علاج
    ولم يدكروا لي هل يستمر او يتوقف
    اما انا فااعلم وعلي يقين من الله ان مرضي هو خير لي
    والحمد لله علي هدا. ان مرضي هو تكفير لي من دنوبي
    كما قال المصطفي" حتي الشوكه يشاكها ابن ادم يؤجر عليها "
    ولم يؤثر هدا المرض ولله الحمد علي حياتي الا شي لايدكر
    """"اخي الكريم اريد وعد منك انه كلما نظرت الي يدك اواتعبتك ووسوس الشيطان
    بما يفعل دائما لمادا انا اصاب بهدا المرض لما وووو ان تقول الحمد لله وياريت ادا
    تدكرتني بدعوه صالحه صادقه """
    فااسال الله ان يعيننا علي طاعته ومغالبه الهوي والنفس والشيطان
    السلام عليكم


    0 Not allowed!
    [FRAME="7 70"]
    اللهم اني اسالك الجنه لي ولكل من اعرف في هده الدنيا
    [/FRAME]

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •