:جديد المواضيع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت معى فى الراى لعمل موضوع منفصل عن هندسة مكافحة الحريق وانظمة الإطفاء

المصوتون
22. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

    22 100.00%
  • جيد جدا

    0 0%
  • جيد

    0 0%
  • لا أهتم

    0 0%
صفحة 41 من 80 الأولىالأولى ... 3137383940414243444551 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 401 إلى 410 من 800

علم الحريق و هندسة الإطفاء ...موسوعه علمية متخصصة

  1. #401
    عضو

    User Info Menu

    الوفيات والإصابات رجل الاطفاء : دور الإجهاد الحراري ومعدات الوقاية الشخصية


    7 يناير 2010


    وأبرز العاصمة بحث حديث والتنمية الاجتماع الذي استضافته الفيدرالية في واشنطن ، وعدد كبير من المشاريع البحثية التي تمولها منع الحرائق والسلامة التي تمنح بموجب منح المساعدة لرجال الاطفاء برنامج منح. وقد شغل الغرفة مع مجموعة متميزة من حملة الدكتوراه والعضو المنتدب بأن تشترك في هدف مشترك -- مما يجعل مكافحة الحرائق اكثر امانا. وعلى الرغم من الكثير من هذا البحث قد يستغرق عدة سنوات لتحقيق نتائج عملية ، كانت هناك أيضا عروض عن المشاريع المنجزة التي يمكن أن توفر توجيهات قيمة لرجال الاطفاء في الوقت الحالي.

    قدم واحدة من هذه المشاريع ، والقلب والأوعية الدموية والردود النشاط الحيوي لمكافحة الحرائق ومعدات الوقاية الشخصية من قبل وغافن سميث دنيس القرن من جامعة إلينوي معهد الخدمة النار ، استعراضا للبحث المعروفة والجديدة والنتائج والتوصيات الهامة. في سهل الانجليزية ، هذا المشروع درس كيفية الإجهاد الحراري قد يكون عاملا مسببا المشتركة في كل من النوبات القلبية رجال الاطفاء (السبب الرئيسي للمن الرسوم الجمركية في حالة وفاة) ، وتنزلق ، رحلة وسقوط الحوادث (الجزء الأكبر من الإصابات أرض النار).

    جزء واحد من هذه الدراسة الموثقة المختبر ، استنادا عوامل الخطر القلبية الوعائية ضمن فوج كبير من رجال الاطفاء والتحقيق في الآثار المترتبة على تكوينات مختلفة معدات الوقاية الشخصية على الاستجابات الفسيولوجية والنشاط الحيوي للعيش أنشطة مكافحة الحرائق النار. وشملت الدراسة 122 من رجال الاطفاء المشاركين من الذكور من جميع انحاء ولاية ايلينوي مع مجموعة واسعة من تجربة مكافحة الحرائق. وكانت المجموعة مقسمة بالتساوي تقريبا بين الحياة المهنية ورجال الاطفاء المتطوعين. وكان المشاركون صغار السن نسبيا (متوسط العمر = 29.5 سنة) ، وكانت خالية من مرض القلب والأوعية الدموية المعروفة أو التوازن / ضعف ومشية لم يتناولوا أدوية لارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع الكولسترول. المشاركون يشارك في 18 دقيقة من النشاط في مكافحة الحرائق التي تتضمن برج حرق الذخيرة الحية. واستمرت درجات الحرارة في حوالي 100 درجة فهرنهايت وواو 170 درجة في الكلمة ومستوى الخصر ، على التوالي. وشملت أنشطة مكافحة الحرائق المتكررة عمل بقية الدورات ، مع رجال الاطفاء القيام صعود الدرج ، والدخول القسري ، وعمليات البحث والإنقاذ ، وسحب خرطوم المحاكاة.

    النتائج الرئيسية

    • وهناك نسبة كبيرة من رجال الاطفاء الذين شاركوا كانوا يعانون زيادة الوزن او البدانة استنادا الى معايير مؤشر كتلة الجسم.

    • وهناك نسبة كبيرة من هذه رجال الاطفاء ما قبل ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم.

    • ثمانية عشر دقيقة من النشاط الاطفاء محاكاة أسباب فسيولوجية انقطاع كبير بما في ذلك زيادة معدل ضربات القلب (75 بي بي إم) ، وزيادة في درجة الحرارة الأساسية (1.2 درجة فهرنهايت).

    • أنشطة مكافحة الحرائق محاكاة تسبب في زيادة كبيرة في أعداد الصفائح الدموية وزيادة كبيرة في تنشيط الصفائح الدموية (مما أدى إلى تشكيل جلطة أسرع).

    • إطفاء نتج النشاط في زيادة مستوى التخثر (عامل زيادة النشاط وPF1.2 الثامن) ، وتغييرات كبيرة في انهيار تجلط (fibrinolysis).

    • معدات الوقاية الشخصية والتكوين ليس له تأثير كبير على ، الإدراك الحسي الفسيولوجية كيمياء الدم ، أو ردود coagulatory لنشاط مكافحة الحرائق في الأجل القصير.

    • تسبب الإرتداء الاطفاء من معدات الحماية الشخصية مضارها كبيرة في المشي والتوازن بغض النظر عن المعلمات التي كان يرتديها تكوين معدات الوقاية الشخصية.

    • تعزيز وسائل الحماية الشخصية أصغر تأثير ضار على بعض المعلمات مشية من معدات الوقاية الشخصية قياسي.

    وكان ثمانية عشر • دقيقة من النشاط الاطفاء محاكاة آثار أخرى لا يعتد به على المشي والمعلمات التوازن بالمقارنة مع تأثير ارتداء معدات الوقاية الشخصية مكافحة الحرائق.


    التوصيات

    والأهم من ذلك ، فإن هذه الدراسة تقدم توصيات لخدمة النار التي تأسست في استعراض دقيق للأدب ، بدعم من هذه الأبحاث والتي تهدف إلى الحد من الوفيات والإصابات على الأرض النار. وتتناول هذه التوصيات استعداد للخدمة الطبية ، ومتطلبات اللياقة البدنية ، وعلى مشهد واستراتيجيات إعادة التأهيل الماء ، ومعدات الحماية الشخصية.

    التوصية رقم 1 وكما أوصت NFPA 1582 ، ينبغي لجميع رجال الاطفاء تلقي التقييم الطبي قبل أن يصبح
    رجل اطفاء وينبغي أن تحظى الامتحانات الإنسي الدوري بعد انضمامه الى الخدمة. وينبغي لهذه الامتحانات التركيز على صحة القلب والأوعية الدموية وعوامل الخطر القلبية الوعائية وينبغي أن تتم من قبل طبيب الذي هو مألوف مع متطلبات مكافحة الحرائق.

    التوصية تعتبر السمنة 2 المدقع كشرط بإسقاط أهلية لأداء واجبات الإطفاء بأمان. وينبغي معالجة السمنة في NFPA 1582 القياسية.

    التوصية 3 واعترافا من سلالة الفسيولوجية التي تكبدتها خلال مكافحة الحرائق الهيكلي ، ويتعين على الادارات النار تشمل معايير محددة القلب والأوعية الدموية في التوظيف وعمليات التوظيف. وينبغي أن يمنع المرشحين الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم أو السكري غير المنضبط دون ضابط من رجال الاطفاء على خط النظر حتى يتم تصحيح هذه عوامل الخطر. رجال الاطفاء الذين لديهم عوامل خطر متعددة ينبغي أن تحصل غربلة إضافية والتدخل العدواني نظرا خطر أكبر عوامل الخطر المرتبطة متعددة.

    يجب أن تكون هناك حاجة التوصية 4 رجال الاطفاء على الالتزام بالمعايير نمط الحياة التي تم تحديدها للحد من تطوير عوامل الخطر القلبية. وتشمل هذه الإقلاع عن التدخين والعادات الغذائية السليمة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. وينبغي أن تهدف هذه التدخلات والبرامج على دعم رجال الاطفاء الفردية ، ولكن الادارة (والاتحاد ، IAFF) ، إذا اقتضى الأمر قد يحتاج إلى اتخاذ ما يلزم لضمان الامتثال في الحالات التي يكون فيها رجال الاطفاء لا يمتثل طوعا ، أو لديك خيار إعادة تعيين من رجال الاطفاء لأداء مهام أخرى. يجب أن إدارات متطوعة مواصلة سبل ضمان تلبية متطلبات الحد الأدنى اللازم للاستعداد للعمل الطبي.

    وينبغي التوصية 5 النار الوطنية لحماية وكالة (NFPA) على مستوى اللياقة البدنية المعتمدة عالميا. على النحو الموصى به من قبل NFPA 1583 ، ينبغي لجميع رجال الاطفاء المشاركة في برنامج اللياقة البدنية المنظمة. هذه البرامج اللياقة البدنية وينبغي التأكيد على القلب والأوعية الدموية (الهوائية) وتشمل اللياقة البدنية واللياقة البدنية والعضلية. وينبغي أن تشمل الإدارات النار تعريف معايير اللياقة البدنية في التوظيف وعمليات التوظيف. ينبغي أن يطلب من الدول الأعضاء على الانضمام إلى برامج اللياقة البدنية المحددة.

    يجب التوصية 6 رجال الاطفاء اتخاذ مبادرة شخصية للتأكد من أنها صالحة للعمل ولا تشكل خطرا لا مبرر له في القلب لأنفسهم أو للمسؤولية لبعثة مكافحة الحرائق. وقال إن معايير اللياقة الطوعية المعمول به حاليا على الارجح ما يكفي من رجال الاطفاء في حالة الفرد يفهم أهمية المعايير القلب وقدرتها على أداء وأمان وبشكل فعال متطلبات عملهم وتصرف وفقا لذلك.

    التوصية رقم 7 للحد من التسلل ، وسقوط اصابات رحلة ، والتدريب ، وينبغي أن يضاف التمارين التي تعزز قدرات التوازن الى بروتوكولات تدريب رجال الاطفاء. وبالنظر إلى الآثار الضارة لارتداء معدات الوقاية الشخصية على التوازن والمشي ، وهذه المناورات هي ذات أهمية خاصة بالنسبة لأولئك جديدة لخدمة الحريق ، وكذلك لكبار السن من رجال الاطفاء.

    يجب التوصية 8 إدارات النار تلتزم بالمعايير المنصوص عليها في NFPA 1584 : قياسي في إعادة تأهيل
    عملية الأعضاء خلال عمليات الطوارئ وعمليات التدريب. ويجب ضمان ما يكفي من القادة الحادثة على الساحة الموارد ، سواء من خلال المساعدات المتبادلة إضافية أو زيادة عدد الموظفين للسماح لجميع الموظفين لتدوير من خلال إعادة التأهيل بعد الانتهاء من مهمة معينة.

    التوصية 9 والمصنعين ومنظمات خدمات النار مواصلة تحديد واختبار تصاميم ، والتدخلات ،
    والاستراتيجيات الموجهة نحو إنتاج معدات الوقاية الشخصية أخف وزنا أو تنفس أكثر ، وأقل تقييدا.

    وتستند المعلومات الواردة في هذه المقالة على التقرير الوفيات والإصابات رجل الاطفاء : دور الإجهاد الحراري ومعدات الوقاية الشخصية التي نشرها مركز أبحاث الحياة رجل الاطفاء السلامة ، إلينوي النار معهد الخدمة ، جامعة إلينوي في أوربانا شامبين ، يوليو 2008.
    عبدالله الرومي


    0 Not allowed!

  2. #402
    عضو

    User Info Menu


    0 Not allowed!

  3. #403
    عضو

    User Info Menu

    بارك الله فيك


    0 Not allowed!

  4. #404
    عضو

    User Info Menu

    مخاوف البناء : السوائل القابلة للاشتعال التخزين



    المادة والصور لهافل غريغوري
    تخزين السوائل القابلة للاشتعال واحتراق داخل المباني هي عنصر أساسي في تصميم الحماية من الحريق وأنظمة الكشف ويجب أن تكون موضع اهتمام لرجال الاطفاء. وجود هذه المواد الخطرة داخل مبنى يزيد بشكل كبير من خطر نشوب حريق. إذا فر السائلة القابلة للاشتعال الحاوية الخاصة به ، فإنه يمكن بسهولة وأشعلت يسبب حريقا التي من شأنها أن تنتشر بسرعة ، مع ارتفاع معدل إطلاق الحرارة. إذا كان إطلاق النار يبدأ في جزء آخر من المبنى وتنتشر في المنطقة مع تخزين السوائل سريعة الاشتعال أو قابلة للاشتعال ، وحاويات سوف تفشل ، سوف محتويات إشعال ، وحتى اطلاق النار ستنتشر بسرعة أكبر.

    للحد من خطر الحريق التي تنطوي على تخزين السوائل القابلة للاشتعال داخل المباني ، ورموز النار تتطلب أن يكون تخزينها في خزانات مصممة خصيصا من شأنها أن تقلل من خطر الاشتعال والتي سوف تحتوي على كميات صغيرة من المنتجات التي قد هربا من عبواتها.

    الصورة 1 تظهر لتخزين السوائل القابلة للاشتعال لمجلس الوزراء ان وجدت عادة في الشركات والمصانع التي تستخدم كميات صغيرة من السوائل القابلة للاشتعال في عمليات الإنتاج والتنظيف. هذه الحكومة والرفوف القابلة للتعديل بحيث يمكن استيعاب الحاويات الصغيرة تصل إلى خمسة غالون (18.93 لتر) لكل منهما. خزائن من هذا الحجم ، وكلا أحجام أكبر وأصغر ، متاحة من العديد من المصنعين ومصممة لتلبية متطلبات حماية الرابطة الوطنية من الحريق 30 ، القابلة للاشتعال والاحتراق قانون السوائل


    0 Not allowed!

  5. #405
    عضو

    User Info Menu

    إدارة المخاطر


    على أي مستوى في المؤسسة الخاصة بك لإدارة المخاطر لا تأتي من أكثر؟ الرجاء نشر ردودكم في قسم التعليقات أدناه.

    إدارة المخاطر وتحديد المخاطر وتحديد الأولويات ثم كيف أن خطر "أو" مهمة تنسجم مع مخطط أكبر من الأمور. في رأيي ، هناك عدة مستويات من إدارة المخاطر. ادارة الاطفاء هي المسؤولة عن وضع مبادئ توجيهية لإدارة المخاطر المرتبطة. إذ أن عمليات نائب في قسم بلادي القديمة ، أنشأت سياسة أطلق عليها اسم "مدونة الأحمر" (على غرار حركة المرور على ضوء). المحافظة على بناء مدينة على قائمة المباني التي تم تفتيشها ووجد أنها غير سليمة structually. دخلنا كل من هذه الخصائص في Comupter لنا بمساعدة الإرسال (كندي) النظام. عند واحد من هذه العناوين جاءت على النحو النار هيكل عنها ، كل طواقم الاستجابة يعرف هذا المبنى هو "رمز الأحمر" وليس عمليات الاطفاء والداخلية التي ستجرى لأي سبب من الأسباب باستثناء "يرى ولا يسمع" عمليات الإنقاذ. إداريا ، وضعنا لهجة لإدارة المخاطر للقسم مع تلك السياسة.

    كان لدينا أيضا قسم السلامة مع ضابط برتبة نقيب وأربعة lieuntnants سلامة لمدة 24 ساعة. بدا هذا القسم على جميع المخاطر في جميع الحوادث وساعدت في وضع السياسات والمبادئ التوجيهية للإدارة. أنها ساعدت أيضا في التحقيق في الحوادث ، والتي تؤدي إلى مستقبل سياسة ومبادئ توجيهية لتجنب reoccurance.

    يتم تمرير الكثير من تقييم المخاطر وإدارة من جيل الى جيل من رجال الاطفاء وضباط. وتناقش الحوادث السابقة وأنماط مخاطر مقبولة لاحظت هي وتذكر لحوادث مماثلة في المستقبل.

    على نطاق وأكثر أساسية ، يتعين على كل موظف شركة تطوير معالم حضارته فيما يتعلق بقبول المخاطر. إلى أي مدى تذهب للتأكد من أن ما تقوم به رجال الاطفاء الخاص حاليا هو في الواقع يستحق المخاطرة التي يتخذونها يفعلون ذلك؟

    إدارة المخاطر هو الموقف الذي يبدأ من القمة للمنظمة وتصفية وصولا الى توظيف أحدث. ويجب أن يتبع ذلك أمثلة من أعلى أيضا.

    تسجيل الدخول وتبادل أفكارك أدناه. -- جون "تخطي" متقاعد كولمان كرئيس مساعد من توليدو (اوهايو) إدارة الإطفاء والإنقاذ. وهو المحرر التقني للهندسة الإطفاء ، وعضو المجلس الاستشاري مؤسسة التأمين الفدرالية للتربية ، ومؤلف كتاب إدارة الحوادث لموظف النار شارع الذكية (هندسة الإطفاء ، 1997) ، إدارة الحرائق الكبرى (هندسة الإطفاء ، 2000) ، وإدارة الحوادث لموظف النار شارع الذكية ، الطبعة الثانية (هندسة الإطفاء ، 2008).


    0 Not allowed!

  6. #406
    عضو

    User Info Menu

    تمرين الأسبوع : تسرب للغاز الطبيعي



    من جانب ريدر الغابات
    وردا على تسرب الغاز من حالات الطوارئ في كثير من الأحيان يحمل وصمة مكالمة مستوى الخدمات الروتينية. العكس هو الصحيح ، ومع ذلك ، في أن كل من هذه الحوادث يمكن ان يتصاعد بسهولة في حالات الطوارئ الكبرى التي يمكن أن تنطوي على حريق أو انفجار أو انهيار ، والإخلاء ، وبأي عدد من النتائج الخطيرة. ويجب أن يعامل كل واحد من هذه الردود وحالات الطوارئ الحقيقية ومعالجتها مع المستويات المناسبة لإدارة المخاطر.

    باستخدام SOGs قسم الخاص ، ومناقشة ردكم على تقارير من تسرب الغاز. وهناك أنواع عديدة من الردود في هذا التصنيف ، وأنها تتطلب كل اهتماما خاصا. استشارة المورد الخاص بك الغاز المحلية للتدريب وموارد إضافية ، وكذلك التوجيه في العمليات. وينبغي أن أنواع الاستجابات ، واقترح أن تستخدم إجراءات لمناقشة عمليات قسم الخاص في هذه المجالات.


    0 Not allowed!

  7. #407
    عضو

    User Info Menu

    التالي


    0 Not allowed!

  8. #408
    عضو

    User Info Menu

    عيدكم مباررررررررررررررررررررررررررررررررك


    0 Not allowed!

  9. #409
    عضو

    User Info Menu

    حريق في كاليفورنيا - امريكا


    0 Not allowed!

  10. #410
    عضو

    User Info Menu

    يا سبحان الله أرداوا أن يحرقوا القرآن غدا فأحرقهم الله اليوم في هذا العيد المبارك . الأن !! .حريق في كاليفورنيا - امريكا


    0 Not allowed!

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •