صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 67891011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 138

أسئله غبيه لكن منطقيه

  1. #91
    عضو

    User Info Menu

    نصيحة: إستخدم محرك بحث جوجل :)


    0 Not allowed!

  2. #92
    عضو

    User Info Menu

    موضوع جميل
    شكرا لك أخ محسن


    0 Not allowed!

  3. #93
    عضو

    User Info Menu

    اعجبني الرد من الاخ 10977
    كما اعجبتي اسئلتك الرائعه يا اخي محسن تحياتي لكما الخالصه


    0 Not allowed!

  4. #94
    عضو

    User Info Menu

    السلام عليكم
    مشاركة جميلة ....فعلاً اسئلة غبية

    مشكووور


    0 Not allowed!

  5. #95
    جديد

    User Info Menu

    هل تعرفون متى نفقد قدرتنا على الابداع؟.......عندما نفقد قدرتنا على الدهشة
    لذلك فهذه اسئلة من شخص مبدع


    0 Not allowed!

  6. #96
    عضو

    User Info Menu

    المثل بيقول الفاضى يعمل قاضى


    0 Not allowed!

  7. #97
    عضو

    User Info Menu

    الموضوع جميل والردود طيبة وشكرا للجميع


    0 Not allowed!

  8. #98
    جديد

    User Info Menu

    لا يوجد سؤال غبي وسؤال ذكي كل سؤال يحتاج الى جواب وشكرا


    0 Not allowed!

  9. #99
    جديد

    User Info Menu

    دائماً هي الحياة هكذا تحوي من البديهي ومن المعقد الكثير ولكنك عندما تحلل وتفسر تتوصل لنتائج مستندة الى نفس النظريات و القوانين،من الجميا الاصغاء للعقل ومن الأجمل التمعن بهذه الحياة الصغيرة الكبيرة السعيدة الحزينة .وجزا الله خيراً كل من يفيد غيره على قدر ما يستطيع...


    0 Not allowed!

  10. #100
    عضو

    User Info Menu

    Thumbs up اسئله وتفسيرات جميله ومليئه بالفكاهه ارجو الاستمرار في ارسال مثل هذه الامور الجميله و

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة steel_10977 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم....

    طبعا لكل سؤال من هذه الأسئلة جواب منطقي جدا....

    - بالنسبة للخضروات ..... فعلا هي تفيد في تقليل الوزن ولكن لمن وزنه أصلا قليل وزاد نتيجة تناوله للدهنيات والسكريات بكميات كبيرة.... أما الفيل فقد خلقه الله بهذه الصورة وهو ليس سمينا إنما وزنه كبير....وهناك فرق بالطبع

    - بالنسبة للركض.. أنت تفقد سعرات حرارية عند بذلك لأي مجهود سواء كان ركضك للأمام أو للوراء

    - الصمع الشديد الفعالية لا يصبح بتلك الفعالية الشديدة إلا عند تعرضه للهواء وجفاف المذيب منه..وفي داخل الأنبوب لا يوجد هواء ولذلك لا يعمل عمله كلاصق ..ولكنك لو تركت أنبوب الصمغ مفتوحة فإن المذيب سيتطاير ويجف كله داخل الأنبوب ويصبح قطعة واحدة...أليس كذلك؟

    - العالم مسرح...والمتفرجون هم سكان هذا العالم.....حيث يتفرج كل منهم على الآخرين جميعا..وهذه استعارة بالطبع

    - إشارة ممنوع السير على الحشائش زرعت مع الحشائش..أي أنها توضع قبل أن تنبت الحشائش..

    - البطيخ الخالي من البذور بكل بسلطة يزرع بطريقة الشتائل...

    - لو اعتبرنا أن العتمة هي عبارة عن انقطاع الضوء...فبكل بساطة....سرعة الضوء تساوي سرعة انقطاعه وبالتالي تساوي سرعة العتمة..

    - طعام القطط لا يصنع بنكهة الفئران وذلك لأن الفئران ليست هي الطعام المفضل لدى القطط...إلا أن القطط قد تفضل أحيانا الطعام الحي...

    - في الحقيقة الإبرة السامة التي يحقن بها المحكوم عليه بالإعدام بالسم.....تكون معقمة أصلا...وذلك لأن الشركات التي تصنع المستلزمات الطبية لا تصنع إبرا خاصة باإعدام......

    - الخوذ الواقية التي يرتديها الطيارون هي في الواقع من اللباس العسكري الخاص بالطيارين...إضضافة إلى أن الخوذ تحتوي على سماعات وميكروفونات للتحدث مع القواعد الجوية وفيما بينهم...

    - وأخيرا فإن السوبرماركت الذي يفتح 24 ساعة قد تمر عليه حالات طوارئ يضطر فيها إلى الإغلاق لفترات معينة..ولذلك كانت الأبواب...

    ما رأيكم في هذه التفسيرات العلمية؟؟؟ هل ما زالت هذه الأسئلة غبية؟؟
    تن


    0 Not allowed!

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •