:جديد المواضيع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: إيه رأيكم يا مهندسين يكون في منتدى الكمبيوتر قسم للهكرز و برامجه و الحمايه منه؟؟؟

المصوتون
26. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • موضوع مهم جدا

    23 88.46%
  • موضع لا بأس به

    2 7.69%
  • موضع غير مهم

    1 3.85%
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

لتمييز مندى الحاسب (قسم للهاكرز و برامجه)

  1. #11
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    اذا كان الموقع للوقاية فقط فاضم صوتي لكم شرط ان لا يتحول لمكان يتوالد فيه الهاكرز لان القرصنة سمة غير حميدة وهي ليست من مباديء المنتدى وبالتالي ليست من مباديء الاسلام 0
    مع التقدير


    0 Not allowed!
    اللهم يسر ولا تعسر

  2. #12

  3. #13
    عضو فعال

    User Info Menu

    مع احترمى لرأى المهندس محمد سامح الا ان القسم ينقصه هذا الموضوع فعلاً
    لانى سعاب بتعرض لهجمات من النوع ده فعلا
    انا اضم صوتى لصوت
    King Sabri



    0 Not allowed!

  4. #14
    عضو

    User Info Menu

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    " من تعلم لغة قوم سلم مكرهم "
    [mark=FFFF00]انطلاقا من هذا الحديث ومن قوله " تعلموا السحر ولا تعملوا به " [/mark]
    إخواني:
    هذا الحديث موضوع ولا يصح عن الرسول صلى الله عليه وسلم. والرجاء عدم نقل أي حديث عن الرسول وأنتم لا تعلمون صحته.
    المشرف العام


    من واجب المسلمين التعرف على الهكرز وحيلهم وطرقهم واتقانها ، قد قال المثل " رب ضارة نافعة "


    0 Not allowed!

  5. #15
    عضو

    User Info Menu

    السلام على من اتبع الهدى

    واهني اخوة الاسلام اعزهم الله به بشهر رمضان المبارك بلغني الله واياكم هذا الشهر الذي فيه ليلة خير من الف شهر

    ولسمير الفداء يحفظه الله : لم يامرنا الحبيب عليه افضل الصلاة وازكى التسليم بتعلم السحر ابدا ابدا ابدا بل حذر منه وإن تعلم السحر لا يتم الا بالكفر والعياذ بالله .. وما هذا الاستشهاد الا بحديث موضوع عن النبي صلى الله عليه وسلم فابتعد عن هذا ... وعن استشهادكم الاول عن تعلم لغة القوم صحيح ولكن أنت تريد ان تهجو قوما بلغتهم وانت لا تجيد فيها الابجديات .. فايهم اولى ؟

    ويسرني قبل التصويت للموضوع ان اقدم نصيحه لداخلي هذا المضمار بأنه لتعلم الهكر فلا بد للمتعلم من جهاز مستقل لبرامج الهكر لما تفتحه من ثغرات امنيه بالاجهزه وهنا يتمكن بسطاء الهكر من الاختراق والعبث بالاجهزة قبل ان يسيطر هو على الوضع ، كذلك تكون هناك نسخه احتياطيه لاعادة التهيئة الكاملة للقرص الصلب وتنصيب الوندوز والبرامج خلال دقائق لايقاف الهجوم.

    وهذه النصيحة تؤيد بمضمونها ما اتجه اليه مشرف المنتدى eng_mohamed_sameh اذ انه من المبكر جدا على المستخدمين دخول المضمار اذ ان هناك اولويات في التعليم فلابد ان تتعلم او لا ما ينفعك وتتقنه ومن ثم التعرف على اصناف العمل الاخرى.

    ومن هذا المنظور ارى ان هناك خسارة وقت وجهد ومال ... حتى تكون هكر محترف على حساب المفيد جدا والمفيد .. فليس من المعقول ان تتعلم كيف تهاجم اجهزة الاخرين وانت لا تعي شيئاً عن الشبكات واعداداتها المتقدمة وآلية العمل فيها ونوعية وطرق حزم المعلومات... فبادر اخي الحبيب بالمفيد

    والله من وراء القصد



    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة ونيس ; 2006-09-16 الساعة 03:07 AM

  6. #16

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •