:جديد المواضيع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اتؤيد قبول اعتذار ارلا فودز

المصوتون
107. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

    8 7.48%
  • لا

    42 39.25%
  • نعم الاعتذار مقبول ولكن المقاطعة مستمرة للأبد

    12 11.21%
  • نعم الاعتذار مقبول ولكن المقاطعة مستمرة حتى تعتذر الحكومة الدنمركية علناً ولكل المسلمين

    45 42.06%
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 43

ارلا فودز تعتذر

  1. #11
    عضو شرف

    User Info Menu

    السلام عليكم

    لو لم نتفق على المقاطعة لما اعتذروا ابدا.......

    لو كان الاعتذار من القلب لأعدنا النظر ..... لكن اعتذارهم جاء متأخرا ودافعهم وهمهم الخسائر
    انظروا كم ركزوا على الخسائر من وراء المقاطعة

    (وطالبت آرلا في اعتذارها المسلمين بإعادة النظر في مقاطعة منتجاتها.
    وقالت إن مقاطعة المنتجات الدانماركية بمنطقة الشرق الأوسط وحدها يكلفها سنويا قرابة 64 مليون دولار.)


    لا حول ولاقوة الا بالله



    0 Not allowed!

  2. #12
    جديد

    User Info Menu

    الحمد لله الذي ردهم إلى هذا ..

    لكن نحن لم نقاطع لكي تعتذر الشركة .. بل لتتخذ إجراءات ضد حكومتهم السخيفة ، و تلك الصحيفة المسخ ..

    نحن نعلم أن مصالح الشركات تمنعها من فعل هذا ، لكن ما رأيكم في الخبر الذي يقول أن الشعب الدانماركي قاطع شركة آرلا فوودز لأنها اعتذرت ؟!!!!

    المقاطعة مستمرة .. حتى يركع الشعب الدانماركي بكامله ..


    0 Not allowed!

  3. #13
    عضو فعال جداً

    User Info Menu

    نعم الاعتدار مقبول لان رسول الله صلى الله عليه و سلم كان يقبل الاعتذار و لكن المقاطعة مستمرة الى الابد فلن يكونوا كما يقول المثل " يجرح و يداوي الجرح" و السلام عليكم


    0 Not allowed!

  4. #14
    عضو

    User Info Menu

    رأي الشخصي أن هذه الشركة قدمت الإعتذار من باب الخوف على مصلحتها بعد أن رأت النتيجة المذهلة للمقاطعة وهو من باب اللعب الإقتصادية ليس إلا فلنستمر في المقاطعة والعزة لله ورسوله والمؤمنون


    0 Not allowed!
    [[grade="00008B FF1493 008000 4B0082"]B]" واتقوا الله ويعلمكم الله "[/B[/grade]]

  5. #15
    جديد

    User Info Menu

    لا أعتذر اليوم ولا غدا

    بسم الله
    في رأي قبول الإعتذار بهذه الصفة هو تراجع عن قيمنا الإسلامية، و يمكن أم أقول أيضا إن الأوربيون و الغرب بصفة عامة لن يتسامحوا معنا إن فعلنا ذلك .
    و شكرا .


    0 Not allowed!

  6. #16
    جديد

    User Info Menu

    أنا اؤيد ما قاله زميلنا مع كل التاكيد

    ان المقاطعة تأتى ثمارها مرتين اولا اعطاء درس للمتطاولين على الرسول صلى الله عليه وسلم وتجمع وحدة المسليمين ضد عدو واحد والتانى لها فوائد اقتصادية للدول المستهلكه نحن غير خاسرين فى الحالتين واكثر استفادة من المقاطعة قد يكون البديل للمنتجات الدنماركية من الدول الاسلامية او الصديقه]


    0 Not allowed!

    من مواضيع As'ad Tubail :

    التعديل الأخير تم بواسطة As'ad Tubail ; 2006-03-28 الساعة 09:23 PM
    د. أسعد

  7. #17
    جديد

    User Info Menu

    ان المقاطعه المستمرة تضرب مثلا للقلصي والداني مدى اعتزازنا و تمسكنا بديننا و رسولتا الكريم وفي ذلك لنا عزة وكرامة


    0 Not allowed!

    من مواضيع As'ad Tubail :

    د. أسعد

  8. #18
    جديد

    User Info Menu

    هى دى الفرصة اللى نعرفهم الاسلام واخلاق المسلمين


    0 Not allowed!

    من مواضيع mohamed hassan :


  9. #19
    عضو

    User Info Menu

    كما قالو اخوتى يجب ان يعرفوحجم خسائرهم ويعلم المسلمون الاتحاد والتظامن وهو الطريق لتقوية انفسنا


    0 Not allowed!

    من مواضيع mohamed hassan :


  10. #20
    عضو متميز

    User Info Menu

    قبول الأعتذار من شيمة الكرام
    ولكن لا والف لا للمنتجات الدنماركية ليس ضد الشركة المحترمة التى قدمت الأعتذار
    لا أقل من أعتذار مللكة الدنمارك والحكومة والصحافة لنا نحن المسلمين =======
    اصحاب الحل والعقد هم الحكومة والملكة وليس الشركة
    نحن لسنا دعاة حقد ضد الشعوب او الشركات
    نحن ندافع ويحب ان تستمر المقاطعة وللعلم الدنمارك غيرت ارقام الباركود حتى تضللنا
    دافعوا عن حبيبكم رسول الله وهو شفيعنا يوم الحساب


    0 Not allowed!

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •