:جديد المواضيع
صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 61

أرجو المساعدة في موضوع ال finite element

  1. #51
    عضو

    User Info Menu

    نداء للأخ الأخ sykd2005
    نرجوك أن تعطينا كلمة السر لفك الملف


    0 Not allowed!

  2. #52
    عضو فعال

    User Info Menu

    هذه المقدمة حول العناصر المحددة أرجو من الاستاذ علاء أن يقيّم هذه المقدمة ويعطيني النصيحة أو يضيف عليها أو يعدلها مع جزيل الشكر

    الصور المرفقة الصور المرفقة

    0 Not allowed!

  3. #53
    عضو فعال

    User Info Menu

    أقصد المهندسون المدنيون وليس المعماريون
    ونسيت أن أكتب أن من أحد تطبيقاتها دراسة تغيرات العوامل المؤثرة على أطراف القضبان المعدنية والتي تؤدي إلى تآكل أطرافها


    0 Not allowed!

  4. #54
    عضو فعال

    User Info Menu

    الاستاذ علاء نعلم أننا نقيّم الطريقة من خلال مقدار الخطأ المرتكب في الحل المقرّب من الحل الحقيقي
    فهل من طريقة لمعرفة الخطأ المرتكب باستخدام العناصر المحددة؟؟


    0 Not allowed!

  5. #55
    عضو فعال

    User Info Menu

    نعم هناك طرق لتحدد الخطا ساشرح لك احداها عن طريق مسالة متكاملة ان شاء الله لكنني للاسف مشغول خلال اليومين القادمين وبعدها ساشرحها لك
    شكرا


    0 Not allowed!

  6. #56
    عضو فعال

    User Info Menu

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأستاذ علاء إذا قرأت المقدمة التي كتبتها عن العناصر المحددة في الرسالة السابقة أرجو أن تعطيني رأيك قبل أن أثبّتها كمقدمة للموضوع


    0 Not allowed!

  7. #57

  8. #58

  9. #59
    عضو فعال

    User Info Menu

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاستاذ علاء:
    عسى يكو غيابك لخير
    أنا بانتظار مثالك


    0 Not allowed!

  10. #60
    عضو فعال

    User Info Menu

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاستاذ علاء مشروعي تقريبا اكتمل وباقي اللمسات الأخيرة وحابة ضيف المثال الذي وعدتني به إذا تكرمت و آسفة على الالحاح بس كما يقول المثل" الغريق بيتعلق بقشة " وأنا كتير شاكرة فضلك


    0 Not allowed!

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 234567 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •