:جديد المواضيع
صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 111

مادة_(dsb)

  1. #41
    عضو فعال

    User Info Menu

    يا * المهندس* عيب الكلام اللي بتحكيه المهندس بيضل مدرسنا .. و علاماتنا بايده و عيب الكلام اللي بتحكيه عنه مع إني بشهد إنو كل الكلام اللي حكيتو صحيح ( بيني و بينك أنا عرفت انت مين .... لما قلت أنو طردك)
    بعدين في ملا حظة نسيت تحكيها ألا وهي..... إنو لما بيطلع علينا بيكشر تكشيرة أسد و ولما يدير وجه على اللوح و يصير يكتب بيضحك ضحكة (...) عموما بحب أقللك ( نعيما)

    المهندس أخلاق أنا عارف انك بتمزحي ... عشان هيك كان ردي برضو فيه مزح .... مش زعلان


    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Graduate ; 2006-03-17 الساعة 03:23 PM

  2. #42
    عضو فعال

    User Info Menu

    عموما ....هادا الكلام كله طخ في الهوا .... وعلى رأي المثل ... يوم الامتحان يكرم المرء أو يهان


    0 Not allowed!

  3. #43
    عضو فعال

    User Info Menu

    الحمد لله طمنتي يا graduate اصلي كنت مرعوبة كنت برجف من الخوف انك تكون زعلت

    ههههههههههههههههههه


    0 Not allowed!

  4. #44
    عضو فعال

    User Info Menu

    والله يا بشمهندس احنا بنعمل اللي علينا والباقي علي ربنا

    بعدين مش كل اشي تجميع الدرجات ممكن الواحد يكون فاهم لكن ما بتعرف شو بيصيرله بالامتحان بيخبص الدنيا
    المهم قديش انت جمعت حصيلة علمية وكونت معلومات تفيدك بالمستقبل وتوسع مداركك

    بعدين احنا بنطخش بالهوا احنا بنطخ بالمليان
    " هوا احنا بحرب"


    0 Not allowed!

  5. #45
    عضو فعال

    User Info Menu

    لألأ انتي فهمتني غلط .. أنا كنت بعلق على موضوع *المهندس بقول انو طخ في الهوا ... ما كنت بقصد النقاش

    ولا بدك تستدي العتاب مني ؟؟؟!!!


    0 Not allowed!

  6. #46
    عضو فعال

    User Info Menu

    حصل خير يا بشمهندس احنا اكيد بنمزح وما حد بيزعل من التاني

    المشكلة انو احنا وانتو بنفس الدائرة شوية وندوخ الله يقوينا


    0 Not allowed!

  7. #47
    عضو

    User Info Menu

    نكتتي اسمعتيها قبل هيك ؟؟ غريبه ... لسى النكته طازه اول مرة تنزل عالبلد


    طيب خدولكو عالنكته اللي بتنطبق على البش مهندس تاعنا ..



    ملاحزززه .. النكته هاي لسى طازه جدا جدا و غزاويه قححححححح ..
    بس عشان نطلع من جو الغم تاع ال Dsp .. ال Dsp يا العروة الوثقى مش Dsb ( حسستيني انو ما عمرك اخدتي الماده )..

    بيقولك هذا يا سيدي مرة واحد مش فارقه معاه الدنيا كلها

    اتجوز وحده مش فارقه معها الدنيا كلها



    حزرو شو خلفوا ؟



    خلفوا ولد سموه .. لطيزي :$:$:$


    هههههههه


    0 Not allowed!

  8. #48
    عضو فعال

    User Info Menu

    NO Comment


    0 Not allowed!

  9. #49
    عضو

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Graduate
    NO Comment
    و انا كمان لا تعليق عالنكته ..


    طلعت عن عفويه ..

    بس عشان اجو موقف لالها هههه


    بالتوفيق للجميع و للجميعات .. و للمسؤلين و المسؤلات ..

    و للاحياء منهم و الاموت ..


    امين امين
    ( ...... لا تعليق ..... )


    0 Not allowed!

  10. #50
    عضو فعال

    User Info Menu

    فعلا

    No comment


    0 Not allowed!

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •