تعرض المهاجم المصري "عمرو زكي" لاعب فريق ويجان أتليتك الإنجليزي، لإصابة خطيرة في ركبته السبت في مباراة فريقه أمام وست بورميتش ألبيون، التي جمعت الفريقين ضمن المرحلة السادسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي.

وخرج "زكي" من الملعب محمولاً على النقالة وهو يتألم بشدة، على الرغم من أنه كان قد شارك بديلاً للفرنسي "انزوجبيا" في الدقيقة 70، ولم تصل فترة مشاركته في المباراة أكثر من عشر دقائق.

وجاءت الإصابة إثر كرة مشتركة في الهواء، قفز إليها "زكي" عالياً مع أحد لاعبي "وست بروميتش" ونزل على الأرض بوضعية خاطئة ليسقط على الأرض ممسكاً بركبته اليسرى ويتألم بشدة.

ولم يتضح حتى الآن حجم إصابة "زكي"، وما إذا كانت ستمنعه من المشاركة في مباراة مصر والجزائر المهمة في مدينة البليدة الجزائرية الشهر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.



يذكر أن أحمد حسام "ميدو" لم يشارك في المباراة ضمن الأساسيين أو الاحتياطيين.

فيما واصل نادي ويجان عروضه السيئة ولقي هزيمة قاسية خارج ملعبه أمام وست بروميتش متذيل جدول المسابقة بثلاثة أهداف لهدف، أحرز أهداف أصحاب الأرض كل من "مارك فورتشن" في الدقيقتين 8 و73، و"كريس برانت" في الدقيقة 59، وسجل هدف ويجان الوحيد "روداليجا" في الدقيقة 17.

وبهذه النتيجة بقي ويجان في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة، كما ارتفع رصيد وست بروميتش ألبيون إلى 31 نقطة محتلاً المركز الأخير، ولكنه يتساوى في النقاط مع كل من ميدلسبره ونيوكاسل يونايتد اللذين يسبقانه في الترتيب.

يُذكر أن زكى تم اختياره السبت، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليدخل في استفتاء أفضل مهاجم أفريقي مع التوجولى "إيمانويل أديبايور"، والكاميروني "صامويل إيتو"، والإيفواري "ديدييه دروجبا".