:جديد المواضيع
النتائج 1 إلى 2 من 2

بشرى لمستخدمي شبكة الإنترنت في مصر

  1. #1
    عضو فعال

    User Info Menu

    Thumbs up بشرى لمستخدمي شبكة الإنترنت في مصر

    بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد

    فقد روى البخاري ومسلم في صحيحيهما من حديث عمر بن الخطاب – رضي الله تعالى عنه – أنه قال : ( سمعت رسول الله – صلى الله عليه وسلم – يقول : إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى ... )

    فالحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة النية ، والتي يستطيع الإنسان بها أن يحول العادات إلى عبادات، وأن يحول المباحات إلى طاعات .

    وبالنية يأخذ الإنسان الأجر الكثير على العمل القليل ، فقط ينوي في قلبه التقوِّي بالعادة على العبادة، والسير بالعادة في إطار ما أحله الله، والبعد بها عما حرم ونهى .

    وقد يسر الله للبشرية من سبل الحياة ما يسر، وفتح عليهم أبواب التقدم والرقي، وأضحى العالم قرية صغيرة، تربط أواصرها شبكة اتصال عنكبوتية أتاحت للجميع أن يطلع على ثقافة الآخر، وفتحت أمام الإنسان باب التعرف على مجتمعات شتى كانت إلى عهد قريب مجهولة الهوية مطموسة المعالم، وهو مانعرفه بشبكة الإنترنت .

    ومن أجل كسب الحسنات شارك بنيتك للخير وادعم موقع الأكاديمية الإسلامية المفتوحة على شبكة الإنترنت وساهم في بناء صرح الإعلام الهادف وانتفع بجميع خدمات الأكاديمية، وذلك باستخدامك هذا الرقم المجاني في الدخول على الإنترنت [ 07772040 ] دون أن تتحمل أي تكلفة زائدة إلا أنك بنية دعم الأكاديمية تكون قد فعلت المباح وأخذت الثواب بالنية، علماً بأن :

    1- الرقم يخص مستخدمي الإنترنت في جمهورية مصر العربية.

    2- الرقم مزود بخدمة الحماية من المواقع الضارة.

    3- خدمات الأكاديمية غير مقصورة على مستخدمي الرقم وإنما هي متاحة لجميع مستخدمي الإنترنت ولكن الدخول من خلال الرقم يساعد في دعم الأكاديمية.

    لمزيد من المعلومات حول الأكاديمية أدخل هذا الرابط
    موقع الأكاديمية الإسلامية المفتوحة
    اللهم أصلح نياتنا واستعملنا في طاعتك ........




    0 Not allowed!

  2. #2
    عضو شرف

    User Info Menu

    Thumbs up جزاك الله خيرا" !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم Kmb ...
    جزاك الله خيرا" علي هذا التنويه ، ونتمني من الله عز وجل ان يجعلها في ميزان حسناتك ، وبالفعل قد تصفحته ونتمني من الله ان يعم جميع بلاد الاسلام والمسلمين وينفعهم اجمعين باستخدام هذا الرقم .

    اللهم أصلح نياتنا واستعملنا في طاعتك ........

    هدانا الله تعالي واياكم الي ما يحبه ويرضاه والي صراطه المستقيم .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    أختكم في الله
    N.C





    0 Not allowed!

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •