السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً نبدأ بحمد الله تعالى والثناء عليه .. له الحمد والشكر على نعمة الاسلام اولا .. وتليها كل نعمه جل وعلا .
ثم اصلي على النبي المختار .. اطهر البشر .. النبي العربي الامي الخاتم الكريم محمد بن عبدالله عليه وعلى آله واصحابه الاطهار الاخيار افضل الصلاة والتسليم .

اما بعد /
اولا : استغرب من كذب اوروبا .. يرفعون على اعلامهم شعار الصليب .. شعار ديني بحت .. متجذر في نفوسهم .. مترسخ في عقائدهم .. او عالاقل مترسخ عند الكثيرين منهم .. ثم يلوموننا لنصرة رسولنا صلى الله عليه وسلم ويطلبون منا ان نكون لادينيين لا نعترف بنبي او دين . غريب ؟

ثانيا : استغرب منهم مطالبتنا بتفهم وجهة نظرهم .. !!!!! نحن لسنا مضطرين لقبول تصرفات اي غبي منهم ، نحن نطالب بحقنا ولا يهمنا ان كان عندهم حرية تعبير ام لا ، حرية تعبيرهم لهم هم .. ولم يطبقونها لنا .. حقوق الانسان وما الى ذلك وحرية التعبير نحن نعرفها على اسلوبنا ولا نحتاج لتعلمها او تفهمها من قوم لا يعقلوووووووووووون .. ولو كانوا يعقلون لما تطاولوا هذا التطاول .

ثالثا : استغرب جداااااااااااا ممن يستغرب تطاولهم هذا علينا .. هذا ليس امرا مستغربا منهم .. ذبحوا المسلمين في البوسنه ، والبانيا .. قاموا بحملاتهم الصليبيه ضدنا على مر مئات السنين .. فلماذا نستغرب ان يصدر منهم هذه الاساءه لنا ولنبينا صلى الله عليه وسلم .

ؤابعا : استغرب ممن يرضى بالاعتذار منهم .. اعتقد .. واتحدث هنا عن رأيي الشخصي انني لن اتقبل التعامل معهم بأي شكل من الاشكال حتى لو ركعت ملكتهم تحت شسع نعال كل مسلم الف مره .. لأنها ستكون تفعل ذلك تحت وطأة الضغط وليس حباً بنا ولا احتراما لنبينا صلى الله عليه وسلم ..

اخيرا :
طلب ،، اتوجه اليكم بطلب عدم قول كلمة اهانه واستبدالها دائما بكلمة اساءه او محاولة الاساءه الى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .. وذلك لأن اي شخص في الدنيا لا يمكن ان يهين نبينا عليه الصلاة والسلام .. انما هي اساءة او محاولة اساءة والحمد لله قوبلت بما تستحق .

ثم اتمنى من القائمين على المنتدى تغيير اسم موضوع ( الا رسول الله صلى الله عليه وسلم ) وعدم استخدام هذا الشعار واستبداله بشعار اخر .. لأن هذا الشعار يوحي للسامع اننا نتقبل اي شئ الا هذا الشئ .. نحن لا نتقبل منهم حتى اهانة اقل مسلم واصغر .. ومحمد صلى الله عليه وسلم اولى شخص بأن لا نقبل الاساءه اليه صلى الله عليه وسلم ..

شاكرا ومقدرا لكم جهودكم .. ودمتم في خدمة الدين والامة .. والله يحفظكم ويرعاكم .
السلام عليكم .